السابقة
التالي

رواة القصة

في شفروليه، نحن نهتم بأمور تتخطى حدود اهتمامنا بسارتك فقط. حيث يمكنك الأعتماد عليناعند حدوث أي أمر طارئ. الأمر يتعدى مجرد تقديم المساعدة على الطريق أو المبيعات أو الدعم الفني. في بعض الأوقات يتحول الأمر إلى رحلة مجانية للعائلة، تقديم بعض السكينة عندما تخاف من الظلام، أو حتى تبديل الإطار في الساعة الثالثة صباحاً. هذه قصص حقيقية متعلقة بفريق تعهد شفروليه الشامل ومن أشخاص تأثروا بعزيمة أو طموح هذا الفريق الذي فاق التوقعات.

الصيانة خلال ساعة واحدة*

في شفروليه، نحن نقدر وقتك ونحترمه. لهذا السبب فإن خدمة الصيانة خلال ساعة واحدة التي يقدمها التقنيون المحترفون ضمن فريقنا ستضمن لك حصولك على مركبتك وإنهاء الأعمال التي تحتاجها خلال ساعة واحدة أو أقل عند الحجز المسبق قبل يومين من موعد الصيانة. ببساطة، قم بالتحدث مع وكيل شفروليه المعتمد للحصول على معلومات إضافية أو لتحديد موعد.


*على العميل الإلتزام بموعد إجراء الخدمة. قائمة بأعمال الصيانة المقدمة: فحص مستويات السوائل الخاصة بالمركبة، فلاتر الهواء والزيت، ضغط الهواء في

الإطارات والفحص البصري للتآكل أو التلف في الإطارات، نظام التعليق، نظام الفرملة ويشمل فرامل الاصطفاف والتوقف، نظام العادم، نظام الخانق، البطارية

والوصلات الكهربائية، ماسحات الزجاج، أداء المصابيح الرئيسية، المصابيح الخلفية، مصابيح الفرملة، لاقط إشارة الراديو، أقفال ومفصلات الأبواب

حجز موعد خلال يومين

لا أحد يحب الانتظار. لذلك فإنك تستطيع حجز موعد الخدمة الخاص بسيارتك شفروليه خلال يومين فقط. اتصل بمركز خدمة العملاء ليرد عليك واحد من مندوبي الخدمة المحترفين وينظم لك موعد الخدمة الملائم لك والمتماشي مع جدول أعمالك.

ضمان اقليمي 3 سنوات*

جميع مركبات شفروليه تأتي مع ضمان اقليمي شامل لمدة 3 سنوات/100,000 كم أيهما يأتي أولاً (باستثناء سيارة أفيو فهي تقدم ضمان لمسافة 60,000 كم). هذا الضمان من المصد إلى المصد ويغطي كافة الأعمال والقطع وذلك لتنعم براحة البال. لا يهم نوع العمل الذي يتوجب انجازه، فلا أحد يمتلك الخبرة والمعرفة بمركباتنا كما يفعل عاملونا الخبراء والمحترفين. جميع أعمال الصيانة والتصليحات تتم باستخدام قطع GM و ACDelco الأصلية المفحوصة والمصنوعة خصيصاً لتلائم كل مركبة شفروليه.

*للحصول على التفاصيل الكاملة، راجع دليل المالك. مدة الضمان المصنعي هي 3 سنوات/100,000 كم أيهما يأتي أولاً (ما عدا سيارة أفيو فهي تقدم ضمان

60,000 كم فقط). الضمان يشمل سيارات شفروليه الجديدة والمباعة من قبل أحد وكلاء شفروليه المعتمدين في الشرق الأوسط

مساعدة اقليمية على الطريق لمدة 4 سنوات*

على الرغم من أن تقنيينا ومهندسينا يقضون ساعات طويلة في العمل على سير عمل مركبات شفروليه بشكل ممتاز إلا أنه وفي بعض الأحيان قد تحدث بعض الأمور الخارجة عن سيطرتنا. قد تنفذ إحدى العجلات من الهواء وقد تعلق سيارتك في الرمال أو تنفذ من الوقود. لا يهم ماذا يحدث، فإذا وجدت نفسك غير قادراً على قيادة سيارتك شفروليه فلا تتردد بالإتصال بفريق المساعدة على الطريق الخاص بنا والمتوفر 7/24 لخدمتك وليضمن لك راحتك خلال أقصر فترة ممكنة.

التغطية الإقليمية تشمل: دول مجلس التعاون الخليجي، لبنان والأردن. تطبق مزايا المساعدة الإقليمية على الطريق لمدة 4 سنوات اعتباراً من 1 سبتمبر 2015.