السابقة
  • #AskManUtd
التالي

لقطة عن قرب

هل رغبت يوماً بطرح سؤال على لاعبك المفضل من اللاعبين القدامى أو الحاليين؟ هل أردت يوماً أن تتحداهم... بطريقة ودية؟ مع AskManUtd#، الآن هذه هي فرصتك. سبق أن جرّب مشجعون كثر ذلك. يكفي أن ترسل رسالة مع وسم AskManUtd# والمتابعة هنا لترى إذا ما كانت قد تمت الإجابة على سؤالك.

We Couldn't Ask For Better Fans

لم نكن نتمنى مشجعين أفضل من ذلك

شكرًا على مشاركتك في إخراج موسم آخر من #AskManUtd بشكل رائع لا يُنسى. شاهد أبرز محطات العام الماضي واستمر في إرسال الأسئلة!

Surprising Stadium Tour

جولة مفاجئة في الاستاد

شاهد تفاعل المشجعين عندما تحولت جولة عادية في أولد ترافورد إلى جولة مليئة بالمفاجآت من اللاعبين، والتي شملت جلسة خاصة من الأسئلة الموجهة للفريق #AskManUtd.

Red Devil Rally Finale

التأهل لسباق الشياطين الحمر

من أسرع لاعب في مانشستر يونايتد؟ شاهد روني، وماتا، وراشفورد ومارتيال وهم ينطلقون للسباق في سيارات كمارو صغيرة للإجابة على السؤال بشكل قاطع!

Red Devil Rally Qualifier

التأهل لسباق الشياطين الحمر

سأل أحد المشجعين من أسرع لاعب في فريق مانشستر يونايتد. لنعرف ذلك، أرسلنا اللاعبين للسباق في سيارات شفروليه كمارو صغيرة! شاهدهم وهم يمرحون ويتنافسون للوصول للجولة النهائية.

Questions For An Unquestionable Legend

أسئلة لأحد أساطير كرة القدم المميزين

بعد افتتاح ملعب جديد لشيفروليه في لوس أنجلوس، جلس أسطورة كرة القدم دينيس إيروين مع ويل ڤي من نادي مشجعي الجيش الأحمر في لوس أنجلوس لجلسة أسئلة وأجوبة خاصة من #AskManUtd.

You Asked. They Answered.

أنت سألت، وهم أجابوا.

شاهد إجابات لاعبيك المفضلين واستخدم الوسم #ASKMANUTD لتجد سؤالك بينها.

برامج كرة القدم

شركاء في اللعب

من خلال إعادة بناء الملاعب والتبرع بالكرات ومعدات كرة القدم، تلتزم شفروليه بتحقيق تغيير فعلي في حياة الأشخاص. هل ترغب في رؤية قوة اللعب؟ تفضل بزيارة صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي لمشاركة أفكارك.

تعرف على جالبي الحظ الأحد عشر

نكرّم في كل سنة 11 طفلاً يعيشون بروح اللعب. نكافئهم بفرصة فريدة ليلعبوا مع أبطالهم في أولد ترافورد. وبالمقابل، نستمد الإلهام من قصصهم. شاهدوا رحلاتهم المذهلة في مجموعة الفيديوهات هذه.

مشجع الأسبوع

المشجعون مهمون للمباراة بقدر اللاعبين. وكوننا مشجعين نحن أنفسنا، ستحتفل شفروليه بشغف والتزام بكل المشجعين الذين يجعلون هذه المباراة الجميلة رائعة.